نشرت الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، يعود لفيلمها "شادر السمك" مع الممثل الراحل ​أحمد زكي​.


واستذكرت نبيلة النجاحات التي حققها الفيلم حين عرضه، لفريق العمل أجمع، ولها شخصياً، وذكرت فريق العمل، وخصتهم بالشكر فرداً فرداً، لكنها نسيت أن تذكر بطل العمل أحمد زكي، حيث قالت: "فيلم شادر السمك من اجمل الافلام واهمها في مشواري، وواحد من كلاسيكيات السينما المصريه....الفيلم لاقى نجاح كبير في شباك التذاكر ونال الكثير من الجوائز الفنيه، كما لاقى احسن استقبال من كبار نقاد السينما والصحفيين. التحية اولا قبل جميع نجوم العمل يستحقها المخرج السينمائي الكبير علي عبد الخالق الذي بذل كل جهد كعادته في اعماله الفنيه وكان له الفضل الكبير وراء خروج الفيلم بهذا المستوى الفني الرائع. الديكور المميز لنهاد بهجت والموسيقى التصويريه للموسيقار حسن ابو السعود".
وعاتب المتابعون نبيلة عبيد لعدم ذكرها أحمد زكي الذي شاركها بطولة الفيلم، فقال أحدهم في التعليقات :"بصراحة انا مستغرب لأن ما ذكرتي الراحل أحمد زكي"، لترد عليه نبيلة عبيد قائلة :"عادة احب يكون البوست عن نجوم خلف الكاميرا لان الممثل بياخد حقه اولا من خلال الشاشه....وفي العموم انا كنت محظوظه بالعمل مع كل النجوم الكبار دول".