تلقت الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ خبر وقاة المايسترو إحسان المنذر اليوم بكثير من الأسى واللوعة، حتى أنها لم تصدق الخبر في البداية، إذ وقع عليها وقع الصاعقة، كيف لا؟ وهو عرّب نجاحاتها وانطلاقتها في أغنياتها الضاربة مثل : "يا نبع المحبة" و"ما حدا بيعبي"،من كلمات ​مارون كرم​، وقدمت من ألحانه أغنيات للأطفال، وكانت رائعته التي خلدت تعاونهما معاً وهي ​أغنية كلمات​ التي كتبها ​نزار قباني​.


وشاركت ماجدة في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبدأ بمشهد لحفلة لها وعلى أنغام كلمات وفيه رثاء بصوتها سجلته اليوم، نشعر فيه بصوتها المتحشرج بالبكاء والحزن الذي تشعر به من جراء رحيل هذا الكبير، ولقد أوفته حقه وعددت مآثره لتودعه بطريقة راقية ومختلفة فتقول له نم بسلام.
وقالت الرومي في الفيديو :"شو بوجعو القلب هالكبار بس يرحوا،مابتعود تعرف مع غياب كل واحد منن هن الي بيروحو او نحنا ولابتعود تعرف اذا الغياب غياب أو حضور أكبر واذا الحضور حضور أو غياب اكبر".
أضافت :"أديش انصدمت اليوم واديه وجعني قلبي بس عرفت ان رفيق دربي الطويل المبدع الإستاذ إحسان المنذر رحل عن هالدنيا".
وتابعت :"وان شاء الله اليوم ربنا يكون عم يفتحلك أبواب الجنة اللي انت بتستحقها عن جدارة، او يكون عم بيضمك لتلحن لهالملايكة احلى الالحان بالسما. واسمحلي قدم لعيلتك تعازيي طالعة من نص قلبي، انو يتعزوا برحمة ربنا ويتأكدوا إن نفسك بالسما..
ماجدة الرومي
٣آب أغسطس٢٠٢٢".