اعربت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ عن سعادتها الكبيرة بإحياء حفل غنائي في لبنان ورأت أن الحياة بدأت تعود إليه تدريجياً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.


وتطرقت إلى الدور الإيجابي الذييلعبه الفنان، منوهة بأنها لا تعارض فكرة التنازل المادي من أجل تقديم حفل في وطنها الأم، وقالت:"رح نضل نقاوم على طريقتنا لنوصل صورة حلوة عن لبنان".
وتحدثت إليسا عم إصرارها على تقديم أغنيات سفيرتنا إلى النجوم فيروز في جميع حفلاتها دون الرجوع إلى أي جهة أو أخذ الإذن من أي طرف ، ولو ان الموضوع لا يرضي البعض.
أما عن ألبومها الجديد فصرحت إليسا أنّ موعد طرحه بعد إنتهاء المونديال.
وبالما يخص تاصيله كشفت عن أنه يضم أغنيات لبنانية ومصرية، ومنها ثلاث أغنيات مع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري. هذا، وسوف يسبق طرح الالبوم اغنية جديدة بعنوان "وبطير" من توقيع الفنان زياد برجي والشاعر احمد ماضي.
أبدت اليسا اعجابها باصدارات زميلاتها الفنانات، فاثنت على اغاني كل من أصالة، نوال الزغبي، نانسي عجرم وهيفاء وهبة. كما ابدت اعجابها بتقديم اصالة لاغنية "عبالي حبيبي" في احدى الحفلات.
وعن ملف الإنتخابات الرئاسية إستذكر إليسا مقابلته الشهيرة مع حليمة منذ ست سنوات حينما سألها عما لو كانت راضية عن نتائج الانتخابات فقالت وقتذاك "عادي"، واليوم علقت بالقول "بدك يفل"، وختمت حديثها مشيرة إلى أنّ أيام رئيس الجمهورية اللبنانية في منصبه باتت معدودة. وأشارت ألّا لديها أي اسم لمرشح رئاسي جديد.
وجائت تصريحات إليسا خلال لقائها عبر نيوزروم أغاني أغاني.