نجاح ساحق حققته أغنية "بيختلف الحديث" للنجم اللبناني ​زياد برجي​، وهي تتر مسلسل "2020" بطولة الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وإنتاج شركة الصبّاح.


غيّب الأغنية الناس ورددوها في كل مكان ليس فقط في لبنان بل في الدول العربية أيضاً، ليكون نجاحها بقدر النجاح الساحق الذي حققه العمل، وتخطت الـ19 مليون مشاهدة على يوتيوب.
وأغنية النجم زياد برجي "إجت الصيفية" ما زالت تحقق نجاحاً كبيراً، وتعتبر أغنية الصيف الأولى وهي من كلمات وألحان برجي نفسه، توزيع ​طارق توكل​ وإخراج ​جان كلود ديب​.
وها هو النجم زياد برجي يدخل الستوديو اليوم ليسجّل أغنية جديد، ونشر برجي فيديو من ستوديو التسجيل، على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، وكتب تعليقاً:"هذا العمل لن يتأخر.. أحبكم".
برجي الذي أبهرنا بلحن أغنيته الجديدة "إجت الصيفية" بتوقيعه، والذي سبقه العديد من الألحان بتوقيعه يتعاون في الأغنية الجديدة هذه المرة مع الملحن ​ناصر الأسعد​ الذي يظهر مع برجي في الفيديو الذي نشره.
أما كلمات الأغنية بتوقيع الشاعر المعروف ​أحمد ماضي​ الذي تعاون معه في العديد من الاعمال الناجحة في السابق، وتواجد ماضي في الستوديو بجانب برجي في الفيديو الذي نشره، وسيحمل العمل توزيعاً مهماً جداً.
الأغنية ليست باللهجة اللبنانية، وهي المرة الأولى يكتب فيها الشاعر أحمد ماضي لبرجي بلهجة غير اللبنانية.
بدون شك أغنية زياد برجي التي يسجلها ستكون رائعة، فدائماً صوت برجي وإحساسه يوصلان الأغنية بخط مستقيم وقصير إلى قلب المستمع.