وثق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن المطيري، رحلة سياحية قام بها برفقة أصدقائه إلى أفريقيا، والتي تشمل زيارة العديد من المناطق والأماكن السياحية، مشيراً إلى أنه قرر تنفيذ أخطر مغامرة في العالم أثناء زيارته لجنوب أفريقيا.


ويعتزم المطيري القيام بما أسماه أخطر مغامرة في العالم، وهي عبارة عن القفز الحر من مكان مرتفع وذلك من أجل الاستمتاع، على الرغم من أن أصدقاءه لم يوافقوه الرأي، علماً أن هذه المغامرة تعتبر الأخطر، ويأتي المغامرون لتنفيذها من كافة أنحاء العالم.
وشارك المطيري متابعيه عبر صفحته بموقع للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق فيه مراحل الرحلة السياحية والمغامرة الخطيرة التي قام بها،
وبدا فيه ضحك وسخرية أصدقاء عبد الرحمن المطيري من بعضهما البعض قبل خوض المغامرة، ومزاح مشهور السعودي بالتعليق على الفيديو قائلاً: "قلت عندي مشكلة في القلب يمكن يفكني".
كما نشر المطيري عدداً من الصور له مع أصدقائه أثناء التحضير للمغامرة وعلق عليها قائلاً: "موعودون بتجربة مغامرة هي الأخطر في العالم، مخيفة، قرينا أذكارنا الحمدلله وصلينا الفجر جماعة، وبنط نط حر ما معك إلا حبل بس تحس بشعور إنك طير في السما".
​​​​​​​وظهر المطيري في صورة نشرها بعد ارتداء التجهيزات اللازمة واتخاذ الاحتياطات المطلوبة من أجل تنفيذ تلك المغامرة، وعلق عليها بالقول: "بسم الله توكلت على الله، بسم الله توجهنا إلى المغامرة الأخطر والأكشن الأقوى في العالم، وأطول قفز حر في العالم، ومعي البطل أبو مبارك".