بعد أن أحدثت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرها لفيديو تعلن فيه حصولها على هدية من أصدقائها أسد صغير، علقت الممثلة السورية ​رغدة​، وطالبتها بترجيعه لصاحبه خاصة أنه لا يزال في مرحلة صغيرة، يحتاج إلى الرعاية.


بعد هذا التعليق، هاجمت المدربة الحيوانات المفترسة أنوسة كوتة، رغدة وردت عليها قائلة: "مساء الخير يا أستاذة رغدة.. أرجو من حضرتك التحقق من معلوماتك قبل كتابة أي بوست في رعاية الحيوانات البرية لأن دي معلوماتك عن الحيوانات الأليفة".
وتابعت: "الأستاذة كارول طلبت صورة وفيديو مع الأسد في بيتي وعمليلي تاج علي الصورة والفيديو ومن الطبيعي لأي شخص متعلم ومثقف زي حضرتك لو تعبتي نفسك وقرأتي من المصدر (صفحة انستجرام CAROLE SAMAHA كارول سماحة) مش من أخبار مفبركة أو حتى من صفحة زوجي الملحن (Mohamed Rahim) كان هيبان لحضرتك إن الأسد ده وحديقة خاصة مرخصة وسيرك مالكين لي ولعائلتي لأني مدربة حيوانات مفترسة عالمية وأكاديمية ونقابية".
وأنهت كلامها: "نشكرك على أنك عملتلنا دعاية والأسد ده عايش معايا.. زوجي ملحن عالمي ومصنف من أهم 10 في العالم وليس مثفقا يا مثقفة وأرجو من سيادتك بدل ما تعبتي نفسك وكتبتي بوست كان الأفضل أشوفك بتعملي أي عمل إيجابي للرفق بالحيوان بالوطن العربي".