كشف وكيل أعمال ​أميرة الناصر​ عن تبرئتها من قبل القضاء السعودي من كل التهم الموجهة إليها وذلك في منشور له بصفحته الخاصة في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.


وكتب مشعل العنزي :"الحمد لله والمنة لله تم الحكم اليوم بالبراءة لأميرة الناصر بالاتهام الموجه لها"، كما أشاد بالقضاء السعودي ومحاميها فكتب :"الشكر لله ثم لقضائنا العادل والمحامي رضا الشمري"
من ناحيتها، نشرت أميرة الناصر عدداً من مقاطع الفيديو التي جمعتها بزوجها مشعل الخالدي وقد تحدثا فيها عن المشاهير الذين وقفوا ضدهما، وتسببوا في سجن أميرة وخصّوا المدوّنة رهف القحطاني، اللذين اتهماها بأنها السبب الرئيسي في القبض على أميرة، التي ألمحت في حديثها إلى رهف ا، قائلة: "المشكلة إنه شو محتواها شو المحتوى اللي بتقدمه؟"، ليطلب منها مشعل الترفع عن ذكر الاسم، قائلًا: ”إحنا ما نتكلم على حد، أنا ما أتكلم على حد بعينه أتكلم عن نفسي.. إحنا جالسين نرتقي".
وتطرَّق مشعل الخالدي للحديث عن أعداء الشهرة والنجاح، قائلًا: "المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد".
وأوضحت الناصر أنها هي وزوجها متوجهان لتوقيع عقد، محاولة استفزاز الحاقدين والحسودين- على حد وصفها- دون ذكر أسماء.يذكر أن رهف القحطاني بدأت الاتهامات بحق أميرة الناصر، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسمًيا.