أكدت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن السيد ​نضال بشراوي​ صاحب وكالة بشراوي للأزياء، لم تتم دعوته إلى حفل إنتخاب ​ملكة جمال لبنان​، ما يدحض الحديث عن دعمه المادي لإحدى المرشحات للفوز باللقب، مع العلم أن المشتركة لارا هراوي تتعاون مع وكالته حالها حال المشتركة أغاتا صيفي الأوفر حظاً ودعماً للفوز بلقب ملكة الجمال.


واستغربت مصادر خاصة زج إسم بشراوي على أنه يدعم مالياً مشتركة على حساب أخرى، وهو أساساً لم تصله دعوة لحضور الحفل، الذي من المفترض بحسب ما تم نشره، أنه مساهم فيه.
وكان بشراوي تلقى رسالة من رقم لبناني يجهله، تحمل رابطاً لأحد المواقع الالكترونية، وفيه إتهام مباشر له بدفع المال من اجل إيصال لارا هراوي الى لقب الوصيفة الأولى، في خطوة لتمويه الضجة التي حدثت حول أغاتا صيفي الأوفر حظاً بالفوز باللقب، مع العلم أن الاخيرة تتعاون مع وكالة بشراوي أيضاً، وصورت من خلالها عدداً من الاعلانات الخاصة بالموضة، وزج اسم نضال في موضوع الوصيفة الأولى ليس الا للتعتيم على الفوز المسبق للملكة الليلة.
هذا وقد قالت معلومات أخرى إن لجنة الحكم ستكون مؤلفة من ملكة جمال العالم والإعلامية نايلة تويني والسيدة كارن وازن والسيدة سمايا شدراوي والموسيقي ميشال فاضل وغيرهم، ويقام الحفل وتنظمه الـLBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية، ويقام في بيروت.
مقدّمة الحفل هي الممثلة ومقدّمة البرامج إيميه صياح، كما ستغني في الحدث الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
وكانت قد كشفت صفحة MissLebanonfanclub لموقع "الفن" بشكل حصري أسماء وصور الفتيات المتسابقات على اللقب، وهنّ: أغاتا صيفي، سيلين صليبا، شانيل الأميل، كلوي حوشب، كريستينا نخلة، دلال حب الله، جاسينتا عرب، جاسينتا راشد، لارا هراوي، لين مسعود، ماريا شوهاني، ماريانا صقر، مروة مكي، مايا أبو الحسن، ناتالي سيد، سيلفانا ديب وياسمينا زيتون.