انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء عن أزمة بين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، وزوجها الممثل أحمد العوضي، وتكهن البعض بانفصالهما، إلا أن ياسمين والعوضي لم يعلقا على الأمر، وعلمنا من مصدر مقرب للفنان أحمد العوضي، أنه تردد على منطقة إمبابة أكثر من مرة خلال فترة إنتشار الشائعات، بينما كانت زوجته ياسمين عبد العزيز خارج البلاد.


المرة الأولى التي ظهر فيها العوضي بامبابة، كانت برفقة عدد من أصدقائه، وزار فيها مطعم "الربيع"، الذي يشتهر بالحواشي وتقديم الأكل البيتي، وجلس مع أصدقائه وتناولوا عدد من الوجبات.
ولم تمر أكثر من 48 ساعة وتواجد العوضي مرة أخرى في منطقة إمبابة، عند مطعم "الربيع" أيضا، لكنه لم يجلس هناك، لأنه كان لديه عزومة ما جعله يطلب وجبات من نفس المحل ليصل إليه دليفري، لكنه قرر الذهاب بنفسه ليأخذ الطعام، وقام العاملين في المطعم بتحميل الوجبات المطلوبة لسيارة العوضي، وبعد ذلك تحرك مباشرة.
والتف الجمهور حول العوضي في المرة الأولى عليه في الشارع وطلبوا منه التقاط مجموعة من الصور التذكارية، وبالفعل لبى طلب بعضهم، لكنه عندما تزايد العدد أخبرهم أنه يتواجد برفقة أصدقائه ولا يريد أن يفسد عليهم لحظة تواجدهم معا في المطعم، وهو ما جعل البعض الأخر يرحل دون إلتقاط صورا تذكارية معه.
يشار إلى أن آخر إطلالة للمثل أحمد العوضي كانت من خلال موسم رمضان الماضي، وشارك بالأداء الصوتي في مسلسل الأنيميشن"يحيى وكنوز"، وهو العمل الذي شارك فيه إلى جوار كلا من الممثلين، أحمد السقا، وإسعاد يونس، وياسر جلال، وأشرف عبد الباقي، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وآخرين، وكانت آخر منافسة له في الموسم الرمضاني قبل الماضي، من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي قدمه برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.