رد المنتج جمال سنان على ما أشيع من إنتقادات وإفتراءات منسوبة لمسلسل للموت، من خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وجاء بالبيان: "يهم شركة إيغل فيلمز المنتج جمال سنان، وبعد اعتداءات متكررة عمرها سنوات من الإفتراءات ومحاولات تضليل الرأي العام بقصص من وحي خيال أصحابها، من قبل بعض المفترين، أخرها ما يتم تداوله في الأيام الأخيرة من سيناريوهات حول كواليس مسلسل للموت، يهم الشركة كما يهم المخرج فيليب أسمر والكاتبة ندين جابر وفريق عمل مسلسل للموت، أن ينفوا كل ما قيل مؤخرا و|أن يؤكدوا جازمين بأن الإدعاءات والروايات التي تم بثها بغرض الإستفادة من نجاح مسلسل الساحق ليست دقيقة وفيها تحوير للحقائق".
وتابع: "ويؤكد الجميع أن مسلسل للموت الذي عرض على موسمين في رمضان 2021 و 2022، ولا يزال بكل فخر وامتنان حديث الناس أحضرته الكاتبة نادين جابر وعرضته على المنتج جمال سنان قبل سنوات"، مشيرا إلى أنه لم يتم الحاجة إلى وسيط أو طرف ثالث وتم الإتفاق برفقة المخرج فيليب أسمر على تنفيذه بعد إجراء بعض التعديلات على مضمون حكايته.
وأكد البيان أن شركة إيغل فيلمز تتعامل مع أهم النجوم في الوطن العربي وأن العلاقة بين الشركة والنجوم جيدة جدا وستبقى تعمل على نفس النهج وبمهنية عالية إحتراما لأصول المهنة.
واختتم البيان: "أخيرا نعتذر أن لا نرد على الهجوم والإساءة والكذب لكننا نرد هذه المرة ولأخر مرة احتراما للرأي العام ولعملنا أمام الإفتراءات الكثيرة".