تعيش الممثلة المصرية فردوس عبد الحميد حالة من النشاط الفني في هذه الأيام، وتعاقدت مؤخرا على الظهور في أكثر من مسلسل، قررت أن تطل من خلالهم على جمهورها خلال الفترة المقبلة.


وقالت في تصريح خاص لموقع "الفن" انها تعاقدت مؤخرا على تجسيد إحدى الشخصيات في مسلسل "حرب الجبالي"، الذي يقوم ببطولته الممثل أحمد رزق، ويشارك فيه كلا من الممثلين سوسن بدر، وصلاح عبدالله، وأحمد خالد صالح، وزوجته هنادي هاني مهنا، ورياض الخولي، وآخرين، والعمل مكون من 45 حلقة، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.
وأكدت أنها تجسد شخصية امرأة شعبية لم ترزق بأطفال، وهو ما سبب لها بعض المشكلات التي ستظهر خلال أحداث المسلسل، وتدور أحداثه في منطقة الجمالية بالقاهرة، وأشارت إلى أنها تقوم حاليا بعقد جلسات عمل، في إطار التحضير لبدء تصوير دورها، المقرر أن تبدأ فيه خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما أكدت فردوس أنها انتهت أيضا في خلال الأيام الماضية من إبرام تعاقدها على تجسيد إحدى الشخصيات في مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يحاكي السيرة الذاتية للممثل الراحل نجيب الريحاني، وهو العمل الذي من المقرر أن يقوم ببطولته الممثل عمرو عبد الجليل، ويقوم بإخراجه زوجها المخرج محمد فاضل، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023 المقبل.
وأشارت فردوس إلى أنها تعاقدت على تجسيد شخصية والدة نجيب الريحاني، وبدأت بالفعل التحضير لها، حيث أكدت أن هذا جعلها تقرأ الكثير من الكتب التي صدرت عنه في الماضي، حتى تستطيع إتقان الشخصية وإقناع الجمهور بها.
يشار إلى أن آخر إطلالة درامية لـ فردوس عبد الحميد كانت في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، التي ظهرت في أحداثه كضيفة شرف، وهو العمل الذي قام ببطولته كلا من الممثلين أكرم حسني، وأيتن عامر.