قال الممثل السوري فراس إبراهيم إنه يفكر بالابتعاد عن التدخل في مشاكل وشؤون الآخرين طالباً من الجميع أن يفكر في نفسه قبل انتقاد غيره.


وكتب إبراهيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "أخذتُ عهداً على نفسي ألاّ أرتكب حماقة انتقاد الآخرين وألاّ أتصيّد أخطاءهم وهفواتهم (مع أن بعضهم يستحق ذلك) لقناعتي أن لديَّ من الأخطاء مايكفي للإنشغال بكيفية تصحيحها قبل الإهتمام بتصحيح أخطاء الغير... وأستغرب كثيراً كيف يمكن لمركب مليء بالثقوب أن يمدّ لسانه ساخراً من مركب آخر لأنه أصيب بثقب أو ثقبين".
وتابع بالقول: "أعتقد لو أن كل واحد منا التفت لأموره وحياته ومشاكله وابتعد عن زج أنفه في حياة الآخرين والتدخل في شؤونهم فإن الأمور قد تستقيم بعض الشيء لأن ما أراه وأسمعه وأقرأه هذه الأيام يثير في نفسي الدهشة بسبب المستوى المتدني وقلّة الأدب والإحترام في طريقة تعاطي الناس مع بعضها البعض بين فعل وردّ فعل أسوأ وقول وكتابة ألفاظ وعبارات يستحي الواحد منا أن يذكرها حتى بينه وبين نفسه".
وكان قد شارك فراس إبراهيم مؤخراً بعشارية "شرف" تأليف ديانا جبور، وإخراج مجيد الخطيب، وبطولة كل من أمل عرفة، و جوان الخضر، و صباح الجزائري وغيرهم.