بعد أن حصلت فرقة "ميّاس" على الباز الذهبي في برنامج "America’s Got Talent"، عبّر عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي، وتحديدا في ​لبنان​، عن فخرهم الكبير بوصول لبنان إلى العالمية مرة اخرى.

كما وصفوا هذه الفرقة بأنها فخر لبنان، خاصةً وأن أعضاء الفرقة من النساء، حيث أثنى الجميع بقدرة المرأة العربية على تحقيق النجاح العالمي.
قدّمت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ التهئنة ل​فرقة مياس​ بحصولها على الباز الذهبي مشيدة بأدائء الفرقة الرائع، حيث شاركت مقطع فيديو للفرقة من الصفحة الرسمية للبرنامج وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "" كان هذا رائعا للغاية ومذهلين جدا وتستحقوا بجدارة ".

كما شاركت الفنانة نجوى فيديو العرض التي قدمته الفرقة وكتبت:"ما منتفاجأ..قولوا للعالم هيدا لبنان".

كذلك علقت الفنانة ​نانسي عجرم​، وعبّت عن فخرها لأن الفرقة اللبنانية من النساء بشكل خاص، فهنأتهن عبر حسابها الخاص على موقع التواصل، برسالة قالت فيها: "هذا هو لبنان الحقيقي الذي نهدف إليه دائمًا ونريد استعادته. شكراً مياس ليس فقط على تمكين المرأة العربية ولكن لجعل كل لبناني في جميع أنحاء العالم يشعر بالفخر".

لا يمكن أن يحل هكذا حدث دون تعليق من الفنانة ​إليسا​، التي أبدت فخرها بهذه الفرقة، واعتبرت الإنجاز هو للمرأة اللبنانية بشكل خاص، وليس فقط لـ لبنان، فقالت: "يا له من فخر للبنان وللمرأة اللبنانية، الباز الذهبي والتأهل للعروض النهائية، ميّاس، لا يمكن الشعور بفخر أكبر من هذا".
كذلك علّقت الفنانة ​كارول سماحة​ بكلمات قليلة، قالت فيها باختصار: "فخورة لأنني لبنانية".