الممثل السعودي ​بكر الشدي​، توفي بكر الشدي في 5 أكتوبر 2003 بمدينة الرياض عن عمر 44 عام، بعد معاناته من ورم سرطاني بالمخ ودفن في مقبرة النسيم في الرياض، من أشهر أعماله أوراق الخريف، صور اجتماعية، الملقوف، حكايا من ظرفاء ولكن، عائلة فوق تنور ساخن، اليكم مع التحية، الوسيط، وداعا زمن الصمت، عذراء الرمال.

سعد الصالح​، ممثل سعودي شاركَ في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ومن أهمها مسلسل طاش ما طاش، توفي سعد الصالح في يوم 23 يوليو 2017 بعد معاناته مع مرض الفشل الكلوي، من أبرز أعماله مسلسل طاش ما طاش، مسلسل خلك معي، مسلسل أبو العصافير.

عبد الله الربيع​ ممثل سعودي، ومن أبرز ممثلي محافظة الأحساء، مثل في العديد من المسلسلات بالإشتراك مع الممثل إبراهيم جبر، توفي الممثل السعودي عبد الله الربيع، عن عمرٍ ناهز 65 عاماً بعد أزمة قلبية مفاجئة، من أشهر أعماله عائلة أبو كلش، خزنة، حامض حلو وغيرها من الكثير الأعمال الناجحة.

عبد العزيز الحماد، فنان تشكيلي وممثل سعودي. أحد رواد الحركة الفنية التشكيلية والدرامية السعودية، ولد في محافظة الزلفي، من أشهر أعماله البرنامج الإذاعي الشهير سواليف الناس، الذي كتبه وأخرجه بنفسه، توفي في يوم الخميس الموافق 17 يونيو 2010 في مستشفى "UPMC" الجامعي في مدينة بيتسبيرغ في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية، حيث كان يعاني من ورم لمفاوي في اللثة، ثم تمدد إلى الرئة، الوجه الآخر، عمارة العجائب، المهند، العباقرة الثلاثة، أحلام سعيدة.