إفتتحت مهندسة الديكور والإعلامية اللبنانية ​داليا كريم​، عيادتها التجميلية D Clinic Dermacare في منطقة الرملة البيضاء في ​بيروت​، بحضور سيّدات المجتمع وأصدقاء ووجوه فنية وإعلامية.


تستقبل عيادة D Clinic Dermacare السيّدات اللواتي يبحثنَ دائماً عن أجمل إطلالة فتهتمّ بجمالهنَّ وتركّز على جمال البشرة وتوهجها ومظهرها.
تتميّز العيادة بوجود العديد من الأطباء على جهوزية دائمة للاستشارات وتقديم النصائح، وتطبيق ​البوتوكس​ و​الفيلر​ وخدمات أخرى بالإضافة لعدد كبير من الآلات المتطورة الجديدة ذات التقنية العالية والموجودة استثنائياً في D Clinic Dermacare.
انطلقَ المشروع بهدف أساسي وهو الحرص على راحة الزبائن والإجابة على أسئلتهم واعطائهم أفضل النتائج باستخدام أحدث وأفضل التقنيات على يد فريق عمل متخصّص ومحترف.
وقد جالت السيّدات على أقسام العيادة وتعرفنَ على الخدمات التي تقدمها وهي: تجميل الوجه، علاج الوجه، إزالة الشعر بالليزر، البوتوكس، الفيلير، المورفيوس، نحت الجسم sculpting، نعومة العين smooth eye، LPG، Clear & Clear، علاجات الجسم. وتعرفوا أيضاً على الآلات المتطورة وهي: Hydracool Plus، Morpheus 8 ،VelaShape III ، Medika Trio Laser ، ZEMITS.