تصدر إسم الممثلة المصرية ​رحمة حسن​ في الفترة الأخيرة محركات البحث بعد أن كشفت أنها تعرضت لعضّة كلب.


وفي التفاصيل كتبت رحمة حسن عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي أنها تعرضت لملاحقة كلب في الشارع، ورغم هروبها، تمكن من الوصول إليها وعضّها، حيث كتبت: "امبارح الساعه ١١ بليل كنت نازله اجيب حاجه من السوبر ماركت جمب البيت ،وكنت ماشيه علي الرصيف وكان في عربيه بتركن جمبي عادي ، فجاه الباب اتفتح ولقيت كلب (جيرمن شيبرد) تقريبا مَش متاكده اوي ، بيهجم عليه بكل قوته ،طبعا حاولت اجري لكن للاسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني علي الارض ، حاولت اقوم واجري وصاحبته حاولت تشده ، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيره وغويطه بنابه في منطقه حساسه . صاحبه الكلب كتر خيرها اخذتني فورا علي مستشفي امبابه ، ادوني حقنه تطعيم الكلب ولسه فاضلي ٤ هاخدهم خلال شهر، بس المشكله ان من امبارح الجرح بينزف دم كتير ،وانا طبعا خايفه ومصدومة".

إلا أن رحمة حسن ليست الأولى من المشاهير الذين تعرضوا لعضة كلب، لكن هناك عدد منهم تعرض لمثل هذا الأمر.


يحيى الفخراني

كان قد كشف الممثل المصري يحيى الفخراني في وقت سابق عن تعرضه، لهجوم من أحد الكلاب الضالة، بينما كان يعود من استديو مصر، حيث كان يصور مسلسله "سكة الهلالي" وقتها، وتسبب الهجوم بإصابته في فخذه، وتم نقله إلى المستشفى، وحصل على المصل المضاد، ثم عاد بعدها الفخراني لاستكمال التصوير.

خالد الصاوي

أوضح الممثل خالد الصاوي خلال استضافته في برنامج "سهرانين"، أنه تعرض لهجوم من كلب، عندما كان صغيرًا، وأشار الصاوي إلى إنه لم يفكر وقت حدوث الواقعة، وقرر أن يعض الكلب مثلما عضه، قائلاً: "كنت سأرد له النهشة".

خالد زكي

كان قد أصيب الممثل خالد زكي أيضا في ساقه جراء عضة كلب ضال، عندما كان يسير في أحد الشوارع خلال رجوعه ليلاً لمنزله بعد انتهائه من تصوير مسلسله الجديد "اغتيال شمس"، ونقل على اثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.