استطاعت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​، أن تتصدّر الترند في موقع التواصل الإجتماعي، بعد مقابلتها مع رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​.


وفي الجزء الثاني من المقابلة، كشفت ماغي بو غصن عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير المشاهد الصعبة في مسلسل "​للموت​ 2"، خصوصاً في ما يخص مشهد النار، وتعرض شعرها للحرق. واشارت ماغي الى الاضافات التي قامت بها على الشخصيات التي تجسدها في مسلسلاتها.
وكشفت سبب إعطائها لقب "سيدة الشاشة اللبنانية" للممثلة ​رندة كعدي​، مشيرة الى أخلاق كعدي وحرفيتها وموهبتها، وأعطت الوسام الذهبي في "للموت" للممثل ​باسم مغنية​ لأنه قدم عملاً أكثر من رائع .
من ناحية ثانية، أشارت الى ان الكاستينغ هو الذي يحدد هوية بطل أعمالها، وتأمل أن تتعاون مع كل النجوم، مشيرة الى انها تحب ان يكون الممثل الذي تقدم معه المشاهد صديقها، لكي يكون هناك راحة في العمل.
ونفت ماغي بو غصن وجود أي خلاف مع الممثلة ​دانييلا رحمة​، والممثلة ​جيسي عبدو​ التي تعتبرها شقيقتها، وماذا قالت عن المنافسة مع ​نادين نسيب نجيم​؟
وتعتبر ماغي بو غصن أن المخرج فيليب أسمر مبدع وسيصل إلى العالمية، ويتابع الممثلين درامياً.
وقالت إنها تحمل همّاً كبيراً في ما يخص تقديم عمل على قدر المسؤولية ومستوى مسلسل "للموت"، وأشارت إلى أنها مستعدة لخطوة جديدة في مسيرتها، وتتمنى أن تشارك في فيلم يصل الى الأوسكار أو الجوائز العالمية، وأضافت أنها تود التمثيل مع الكاتب والممثل جورج خباز في عمل درامي.