أعرب الشاعر ​بهاء الدين محمد​ عن غضبه من الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، بعدما كشفت عن ندمها على غناء أغنيتها الشهيرة "ما تجرحنيش"،التي هي من كلماته، وجاء ذلك رداً على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي حول العمل الذي قدّمته وندمت عليه.


ورد بهاء الدين عبر منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، موضحاً أن المرة الأولى التي التقى بها كانت من خلال المنتج ​نصر محروس​ الذي قدمها للجمهور، وبكت حينها وبسؤالها عن سبب ذلك أجابت بأنها لم تتوقع يوماً أن تجلس أمام شاعر كبير مثله.
كما أوضح أنه من رشحها لغناء أغنية "كتير بنعشق"، بالرغم من أنها كانت موقوفة عن الغناء بسبب أزمة لها مع نقابة المهن الموسيقية.
وكشف عن أنه غضب منها أيضاً، حينما طلبت من مدير أعمالها، أن يتواصل معه ويسأله عن جديده أو إذا كان لديه أشعار جديدة أم لا، موضحاً أن هذا التصرف لا يليق في عالم الغناء مهما كانت شهرة المطرب ومكانته.
وختم حديثه قائلاً: "حتى هذه اللحظة أنا لا يعجبني غناء شيرين في "متجرحنيش" ولولا نصر محروس لما التقيت بها نهائياً مع احترامي الكامل لصوتها، وهذه الأغنية من أهم أعمالي ولي الحق أن أدافع عنها، وهذه هي المرة الأولى التي أجد فيها شخصاً يحارب نفسه ويسيء إلى مبدعين ساهموا في صناعته، وكوني كتبت هذه الكلمات، شيرين أخطأت وأقول لها لا تتعدي حدود حجم بعض الأسماء وأعمالهم".