يزن خضور


يعيش الممثل السوري ماجد عيسى حالة من النشاط الفني من خلال مشاركته في مسرحية "موت موظف" التي بدأ عرضها منذ أيام في مدينة دمشق، إضافة إلى مشاركته في بطولة مسلسل "على قيد حب" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022.


وكشف ماجد عيسى لموقع الفن عن سعادته بتفاعل الجمهور معه خلال المسرحية وقال وقال: "موت موظف مسرحية مأخوذة عن قصة للكاتب الروسي أنطون تشيخوف، حيث تم كتابتها بطريقة طرح آخرى من قبل المخرج والمؤلف لؤي شانا وأنا أجسد ثلاث شخصيات بها وسعيد بتفاعل الجمهور معنا".
في السياق ذاته أعرب عيسى عن سعادته بأصداء مسلسل "على قيد حب" الذي جسد به شخصية "أشرف"، في حين أشار إلى نادم على المشاركة في بقعة ضوء بالقول: "شاركت بمسلسل بقعة ضوء من خلال لوحتين وتم استدعائي للمشاركة بلوحات آخرى لكني رفضت لأن العمل تغير عن السابق وفقد قيمته وجوهره ولم أكن راض عنه مطلقاً".
وعن الأدوار التي يميل إلى تجسيدها قال عيسى: "أحب الشخصيات الصعبة والبعيدة عني والتي لاتشبهني أبداً واسمتع بتأديتها كثيراً كما اني أحب أن أؤدي دور شخص مريض نفسي لأن هذه الأدوار تنصف أي فنان عندما يبدع بها".
أما عن الممثل أو الممثلة التي يتمنى أن يشاركهما في ثنائية خاصة قال الممثل السوري: "في فنانة أحب العمل معها ويعجبني أدائها كممثلة، وأتمنى أن أشاركها يوماً ما ثنائية كحبيبن أو أصدقاء أو أخوه، وهي الممثلة ترف التقي لأنها ممثلة هامة بنظري، يذهلني حضورها وأحبها كثيراً على الصعيد الشخصي".
الجدير ذكره أن ماجد عيسى شارك مؤخراً في مسلسل "حبيب" للمخرج جود سعيد، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة.