أكد الفنان السوري ​حازم شريف​ مجدداً إنفصاله عن الإعلامية العراقية سبا مبارك، وقال إن ما قالته مبارك عن وجود خيانة بدرت منه غير صحيح، وقال: "علاقتنا لم يسودها التفاهم بل سادتها كثرة الخلافات وهي ربطت انفصالنا بالخيانة لأنها لم تستطع تقبل الانفصال وأتفهم هذا الموضوع وردة فعلها".


لتخرج ​سبا المبارك​ عن صمتها وترد على الشريف من خلال رسالة كتبتها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة، مؤكدة أن ما تقوله هو تحذير أخير، مشيرة إلى أنه سبق وأعلنت انفصالها بكامل إرادتها إلا أن حازم كان يحارب لإستمرار علاقتهما بعد خيانه لها قائلة: "بسبب الخيانة بالدرجة الأولى ةهي الشعرة التي قسمت ظهر البعير"، مؤكدة أنها تملك دلائل على خيانته لها.
وأكدت سبا المبارك أنها لم ترتبط بحازم الشريف بسبب الشهرة بل عاءلتها هي أساس الشهرة وقالت: "إذا ارتبط بحازم الشريف ذات يوم فكان ذلك شرف له ولذلك لن تسمح له بالتحدث عني بخير أو بسوء، وتكذيبي أو تشويه صورة الحقيقة، صح ما قاله حازم لكل فعل ردة فعل، لأن ردة فعلي ستكون صادمة".
وتابعت: "لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف على حقيقته". واختتمت حديثها بالتهديد: ”قد أعذر من أنذر".