أطلقت الفنانة ​لاروسي​ لأول مرة في المغرب، أغنيتها الجديدة، بعنوان ​Cinnamon​ خلال مؤتمر صحفي، أقيم فيس أحد الفنادق الكبرى بالدار البيضاء.


حضر المؤتمر القنصل الهولندي بالدار البيضاء، وعدد من الاعلاميين، كما قدمت الفنانة خلال الحفل إلى جانب cinnamon باقة من انجح أغانيها.
الأغنية من كلمات لاروسي و philip Lawrence، davy nathan ، وفادي أسعد، ومن إنتاج davy nathan، وتم تصوير الفيديو كليب في جبال لبنان مع المخرج ​عادل سرحان​، فيما قامت بتصميم الرقصات Irena Tannous.
وصرحت العالمية لاروسي بأن قصة الأغنية تحكي عن جذورها المغربية التي تنحدر من مدينة طنجة، وكيف ترعرعت في جو موسيقي، وقالت لاروسي إنها تتمنى الغناء باللهجة المغربية في المستقبل، وأكدت لاروسي أن cinnamon، مختلفة عن باقي أعمالها، حيث تتميز بإيقاعات الناي والطبلة التي تدخل ضمن التراث المغربي والعربي.
يشار إلى أن الفنانة العالمية لاروسي ولدت في هولندا، وهي من أب مغربي وأم هولندية، وانتقلت الى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد إلى لوس أنجلوس من أجل تطوير مسيرتها الفنية، حيث عملت مع العقول الأكثر نجاحا وإبداعا في المجال الفني هناك، مثل المنتج العالمي فيليب لورانس الحائز على 9 جوائز جرامي، والذي أنتج أيضا لمجموعة من النجوم في العالم مثل ​Bruno Mars​, Ceelo Green, Adele.