تميّز المخرج اللبنانيّ ​نصري صغبيني​ بوضع لمساته على عدد كبير من البرامج التلفزيونيّة التي أخرجها في المملكة العربيّة السعوديّة، وكان آخرها برنامج "​الصدمة​" بموسمه الرابع، حيث أبدع المخرج نصري صغبيني في إخراج أجمل اللقطات الخاصّة بالبرنامج الذي تجول كاميراته الوطن العربيّ لترصد ردود فعل الجمهور عندما يجدون أنفسهم في خضم مواقف إنسانيّة وإجتماعيّة تثير العواطف.


هذا ويستعد صغبيني لإخراج عدد من البرامج التلفزيونيّة الهامّة التي سيكشف عنها في حينه، كما يستعدّ لمواكبة فعاليات موسم جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة، والذي يمتدّ لشهريْن متتالييْن عبر عدد من البرامج والفعاليات المختلفة.
وقد سبق لصغبيني أن أخرج العديد من البرامج التي حقّقت نجاحاً وإنتشاراً واسعاً في العالم العربيّ، ومنها: ​رسالة​، التجربة، عائلتي تربح عبر "أم. بي. سي."، و​طفلي لا يفعلها​ عبر التلفزيون الرسمي السعوديّ "أس. بي. سي".
يُذكر أنّ للمخرج نصري صغبيني باع طويل في عالم الإخراج التلفزيوني، وقد وضع بصمته الإخراجيّة على عدد من أبرز البرامج في اهمّ المحطات التلفزيونيّة اللبنانيّة كـ "أرابيكا"، و"أغاني أغاني" إضافة إلى إخراج العديد من الحفلات الفنيّة المباشرة لكبار الفنانين أمثال نانسي عجرم، وهاني شاكر، و​وائل كفوري​.