كشفت الفنانة المغربية ​سميرة سعيد​ عن تفاصيل محاولتها لإستعادة ​ليلى مراد​ للغناء من جديد بعد إعتزالها، وكانت هذه المحاولة أثناء لقائهما معا وبالتزامن مع دخول الفنانة سميرة سعيد للمجال الفني وعالم الشهرة والأضواء بأغنية "الحب اللي أنا عايشاه" من ألحان محمد سلطان وكلمات محمد حمزة.


وقالت سميرة سعيد على برنامج "مع الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان، حول محاولتها حينها إعادة ليلى مراد: "بعد ما عملت اغنية "الحب اللي أنا عايشاه"، سمع ​بليغ حمدي​ بوجودي في القاهرة فاتّصل بي وعرض عليّ المشاركة في برنامج من إعداده يحمل اسم "جديد في جديد"، الذي يقدم مجموعة من المواهب الجديدة في ذلك الوقت وبينهم سوزان عطية ومحمد ثروت الى جانب اسمي، وكشف بليغ حمدي أن ليلى مراد ستشارك في البرنامج في محاولة لإعادتها للغناء".
واسترجعت الفنانة المغربية سميرة سعيد ذكريات بداياتها الفنية حيث تكلمت عن ذكرياتها مع الفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​ الذي تعرفت عليه اثناء زيارته للمغرب كما انها كانت تغني ل​أم كلثوم​ خلال طفولتها.
كانت تغني بالمنديل على خشبة المسرح عندما كانت في عمر الـ12 سنة، وهي تقلد أم كلثوم. وقالت سعيد ان الفنان عبد الحليم حافظ كان معجباً بصوتها وعرض عليها الغناء معه في حفل له في القاهرة. لكنه توفي قبل ان تسافر الى القاهرة اول مرة.