أعربت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ عن حزنها الشديد إثر وفاة الصحفية ​شيرين أبو عاقلة​ التي استشهدت أثناء تأدية واجبها الإعلامي في فلسطين.


ونشرت طافش صورة لشيرين أبو عاقلة وأرفقتها بتعليق: "كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف حتى انت من تقرأ هذا البوست و حتى انا سيستهدفون كل منا بطريقة مختلفة بافضل الأحوال إلهاء تشتيت تشويه تزييف تجاهل و بأسوأ الأحوال سيجعلون قدسية روحك التي فيك قيمتها طلقة رصاصة من قناص، كيان دولة اسرائيل المزعومة الصهيونية كيان ارهابي إجرامي محتل يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال".
وأضافت: "كثير من ​المشاهير العرب​ باتوا يخافون الاعتراف بذلك فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين عالاقل لسا في تعاطف لكن اليوم نحن بحاجة لنسمي الأشياء بمسمياتها، شيرين ابو عقلة كانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق، وأهم من يعتقد انه غير معني باستشهاد شيرين، قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الارهابية التي أسموها اسرائيل و تصفية الفلسطينين أصحاب الأرض الأصليين قضية إنسانية تعنينا جميعًا بغض النظر عن الدين العرق الجنسية و المذهب".
وختمت بالقول: "اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلال الصهيوني اكثر من اي وقت مضى احقاقا للحق، يا رب احمي كل من ينتصر للسلام و الحقيقية و الوعي في كل مكان، السلام لروحك يا شيرين و الله يصبر اهلك".