برز في اليومين الأخيرين سجال كلامي بين الفنانة السورية أصالة والإعلامية الكويتية فجر السعيد بعدما شنت الأخيرة هجوماً عنيفاً على الأولى.


وكانت فجر السعيد قد قالت خلال برنامج غبقة للفجر مع الإعلامية مي العيدان، أن لديها حالياً خلافاً شخصياً مع أصالة، وقالت إنها إدعت وفاتها خلال مرضها التي دخلت العناية المركزة على إثرها قبل عامين.
وتابعت: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".
وتحدثت السعيد عن موضوع حذف أصالة منشور إعلان وفاتها، بعد إتصال المستشفى التي كانت فجر تخضع للعلاج فيها.
وقالت فجر السعيد أثناء المقابة أنها لن تغفر لأصالة طيلة حياتها، بسبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة. حيث أن "كل شيء ممكن تغفريه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضت للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة".
وردت أصالة على فجر السعيد بطريقة غير مباشرة كما إعتبر المتابعون من خلال منشور شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي وكتبت:"اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجوده".
كما وكانت أصالة قد شاركت منشور لـ عادل علي بن علي كتب فيه:"عند كل درجة من درجات النجاح ستجد كلباً في انتظارك !" وعلقت عليه:"بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا".
ودخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان في السجال الكلامي حيث شاركت منشور أصالة الذي يتعلق بالكلاب وكتبت:"انتي هيييييه … من تقصدين لايكون آنا عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج".