يزن خضور

أعربت الممثلة السورية ​رنا حيدر​ عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "​بروكار​" الجزء الثاني الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022، بالإضافة مشاركتها في الجزء الثاني عشر من المسلسل الشهير "باب الحارة".


وقالت حيدر في حديث خاص لموقع "الفن": "سعيدة لكوني أحصد نتيجة تعب سنين، أتلقى تعليقات حلوة ومميزة من الناس، لاشك أيضاً أن هنالك بعض الانتقادات وهذا أمر طبيعي حيث أنا انتقد نفسي بعض الأحيان وأتمنى أن أكون الأفضل دائماً وخاصة أن الموضوع تراكمي والممثل بكل عمل يشارك به يكتسب خبرات جديدة".
وعن الأعمال التي تابعتها ورأيها بالدراما خلال الموسم الرمضاني 2022 قالت رنا حيدر: "الدارما هذا العام تبشر بالخير خاصة أن مسلسل كسر عضم يتصدر الواجهة ليعود بالدراما السورية إلى ألقها السابق وسعيدة لجميع الزملاء الذين شاركوا به، أثبتت لنا المخرجة رشا شربتجي أن الدراما السورية كانت ولاتزال الرقم الصعب عربياً".
أما الممثلون الذين نالوا إعجابها هذا العام قالت: "​فايز قزق​ ونادين تحسين بيك شكلوا حضوراً خاصاً هذا الموسم، بالإضافة إلى الوجوه الشابة الذين شاركوا بمسلسل كسر عضم جميعهم كانوا رائعين".
وبالحديث عن الانتقادات التي تطال الفنانين على السوشال ميديا أجابت: "الانتقادات موجودة في أي مكان سواء للعاملين في الوسط الفني أو لأي شخص آخر لذلك يجب علينا ألا نكترث للأمر كثيراً".
الجدير ذكره أن رنا حيدر جسدت في سلسلة "باب الحارة" شخصية "كرم"، أما في مسلسل "بروكار" أدت شخصية الفرنسية "ميراي" والعمل من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب.