تحقق أغنية الفنان اللبناني ​ربيع الأسمر​ الجديدة، رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي وبين الجمهور.


وكان الأسمر كما وعد جمهوره ومحبيه، أصدر عمله المصوّر الجديد "​أكتر من هيك​" على صفحته الخاصة على موقع يوتيوب ليكون بمثابة هدية لهم في أول أيام عيد الفطر السعيد.
الأغنية بعنوان "أكتر من هيك" وهي باللهجة اللبنانية ومن كلمات ربيع الأسمر ولحنه، توزيع علي حسون، وتسجيل هشام بندقجي.
تتميز الأغنية بإيقاعاتها المليئة بالحياة، وكلماتها البسيطة والسلسة بما فيها من إيحاءات تترك مخيلة المستمع على سجيتها، وذلك بأسلوب الأسمر الخاص والمحبب.
وفي تعاون هو الثاني بينهما بعد فيديو كليب "شمس الهيبة"، اجتمع النجم ربيع الأسمر مع المخرج المميز ​بلال زيبارة​ لتخرج الأغنية إلى الجمهور بأجمل صورة.
فمن خلال مشاهد الفيديو كليب، ينقل الأسمر صورة واقعية عن مصير الكثير من العلاقات العاطفية الذي يتغيّر نتيجة للخيانة مهما تعددت أسبابها، ويلقي الضوء على أهمية دمج ذوي الهمم في المجتمع لما لذلك من أثر إيجابي على الجميع. فهذا العمل يعكس بطريقة شفافة عزم الشقيق المصاب بمتلازمة داون على مساعدة أخيه الذي دفعته الظروف الاجتماعية إلى الاغتراب بهدف تأمين وضعه الإجتماعي بغية الارتباط بحبيبته، وذلك من خلال الكشف عن حقيقة خيانتها له. فتبعاً لمحبته لشقيقه وإحساسه الصادق يبدأ بمراقبة الحبيبة الخائنة وإرسال الصور إلى أخيه الذي يعود سريعاً ويكشف النقاب عن غدرها.
ومن جهة أخرى، يستعد الأسمر للسفر إلى أوروبا حيث سيلتقي جمهوره خلال حفلات عيد الفطر المبارك في كل من ألمانيا وهولندا، على أن تنطلق الحفلات في 6 أيار/مايو في صالة السلطان في أمستردام، وتستكمل في 7 أيار/ مايو في JETSET في ألمانيا.