رفض المخرج السوري سمير حسين أن يرد الإساءة للممثل حسام تحسين بيك بعد أن هاجمه الأخير ووصفه بالمبتدئ، موجهاً تهمة لصناع الكندوش بإزالة اسمه من الشارة ككاتب ومؤلف أغاني، ومعتبراً أن تصرفهم "وقاحة وقلة أدب"، حسب تعبيره.


ورد المخرج سمير حسين على ذلك بتصريح خاص لموقع "الفن" وقال: "اسم حسام تحسين بيك وأيمن رضا موجودين بالشارة وكلامه ليس صحيحاً ومن يشاهد الشارة سيجده، لكن في الشارة الثانية ليس موجوداً كمؤلف أغاني لكوننا لغينا جميع الأغاني من دون استثناء".
ورفض سمير حسين أن يرد الإساءة واكتفى بالقول: "لا أريد أن أرد على أي أحد إطلاقا لست معني بالرد أو الدخول في سجالات لا تقدم ولا تؤخر".
وكان قد هاجم حسام تحسين بيك صناع مسلسل "الكندوش" الجزء الثاني وذلك في لقائه مع" استديو التاسعة" عبر قناة العالم سوريا، حيث عبر عن انزعاجه من طريقة تعاطي المخرج والشركة معه، لكون العمل من تأليفه.
ولفت تحسين بيك الى ان المخرج سمير حسين لم يضع صورته ولا اسمه في شارة العمل، والأمر ذاته حصل مع الممثل السوري أيمن رضا، بحسب تعبيره، واصفا فاعل هذا التصرف بـ "قلة الأدب والاحترام"، اذ قال: "قلة أدب بالتعامل.. أنا والأستاذ أيمن رضا مشتركين بالعمل وشايلين اسمنا من الشارة.. شو ترجمة هالتصرف؟"، كما لفت بالمقابل الى انه لحن وكتب العديد من الأغاني في المسلسل، ومع ذلك لم يذكر اسمه أبداً، مشيراً إلى أن هذا التصرف جعله يكره مشاهدة العمل.