تنافس الممثلة الفلسطينية الأردنية تارا عبود بفيلمها الموسيقي Rebel في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته القادمة 75 من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وهما بلجيكيان من أصول مغربية، وذلك ضمن عروض منتصف الليل Midnight Screening بالمهرجان.


وكان اسم تارا عبود تصدر عناوين عدد كبير من الصحف المحلية والعالمية وذلك بعد التمّيز في أداء دورها في فيلم ، أميرة، للمخرج محمد دياب، إذ وصفتها صحيفة إيطالية وهي Italy 24 News بـ"زندايا" الشرق الأوسط"، نسبة إلى الممثلة الأميركية زندايا ماري كولمان، كما أشاد بأدائها موقع Moving Image Middle East.
وكان فيلم أميرة شارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 78، من خلال مسابقة آفاق، وحصد الفيلم ثلاث جوائز بالمهرجان، هي جائزة لانتيرنا ماجيكا التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب CGS، وجائزة إنريكو فولتشينيوني التي يمنحها المجلس الدولي للسينما والتليفزيون والإعلام السمعي البصري بالتعاون مع منظمة يونسكو، وجائزة إنتر فيلم لتعزيز الحوار بين الأديان. ليشارك الفيلم بعدها في المسابقة الرسمية لـمهرجان الجونة في دورته الخامسة.
إشارة إلى أن تارا عبود شاركت في الدرما عبر لعبها دور البطولة أمام صبا مبارك في مسلسل عبور، وتدور أحداثه حول معاناة اللاجئين ومعاملاتهم اليومية، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى المنطقة العربية في موسم رمضان 2019.