شارك عدد كبير من المشاهير في عالم الفن والاعلام في الإحتفال بإنتهاء تصوير مشاهد مسلسل "دايما عامر"، وذلك خلال السحور الذي اقيم في أحد الفنادق بالقاهرة.


كان أبرز الحضور اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وأمين صندوق تحيا مصر، المفكر السياسي د.مصطفى الفقي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ،المستشار طارق أبو هشيمه ،د.يحي البستاني ،محمد كراره والخبير السياحي محمد عيد.
كما تواجد عدد من نجوم الفن والإعلام لتهنئة صناع العمل منهم محمد هاني والكاتب الصحفي محمود مملوك والإعلامية سهير جودة والممثلة التونسية درة وصابرين والمخرجة إيناس الدغيدي والمخرج هشام سليمان .. بالإضافة إلى الفنان محمد رمضان الذي خطف الأنظار بتبادل الأحضان والتهاني مع الممثل مصطفى شعبان الذي من جانبه وجه له التهنئة ب "المشوار" والتف حولهما الوجوه الصاعده الذين قاموا بتجسيد ادوار طلاب المدرسة في مسلسل "دايما عامر" لتبادل الصورة التذكارية معهما.
"دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري.
وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة ويركز المسلسل على أبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان، وتم تصوير كل مشاهد الغردقة داخل سيتادل سهل حشيش وألف ليلة وليلة.