كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني أنها ليست مستعدة للظهور في برامج تلفزيونية من دون أجر مادي مقابل ذلك.

واشترطت القحطاني للظهور على شاشة عربية شهيرة ربع مليون دولار عقب تلقيها عرضاً للحلول ضيفة على أحد البرامج الحوارية.

وبينت هند القحطاني أنها اشترطت إضافة إلى الأجر أن تطلع على الأسئلة قبل اللقاء وتجيب فقط عن ما ترغب به مبررة ذلك أنها لا تضمن نفسها بالرد لكون ليس لها سلطة على لسانها، معبرة عن ذلك بقولها: "تواصل معي وقالي ودهم يسوون معك مقابلة.. وقلتله من يبي يسووي المقابلة.. قالي المذيعة السعودية هدى الفريف.. اللي أنا مرة معجبة بتقديمها وأدائها.. فـ قلتله ماعندي مانع بس يدفعون المبلغ اللي طلبته.. تذكرون وقت طلبت ربع مليون دولار؟ وبالأسئلة اللي أنا أطلبها، لأن ما أعرف أقسم بالله أعرف لساني..".

و انتقد المتابعون القحطاني وكان من بين التعليقات لحديثها متهميها بالغرور والتكبر على الإعلام وكان من بين التعليقات "ليش مين هي حتى تطلب مصاري"، "يا حرام مفكرة حالها مونيكا بيلوتشي"، "هيي لازم تدفعلن أصلاً لأنهم عم يشهروها"، "هالمشاهير أكلين مقلب بحالن".

وكانت قد نشرت هند القحطاني مقطع فيديو جديد على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، وظهرت فيه وهي ترقص مرتديةً عباءة باللون الأزرق، وتفاعل المتابعون مع الفيديو وانقسمت الآراء بينهم، فمنهم من إعتبر هذا التصرف حرية شخصية ومنهم من إعتبره وقح للغاية وأنه لا يناسب شهر رمضان.