تصدرت حلقة الممثل السعودي خالد الفراج التي قلد خلالها الرئيس الأميركي جو بايدن ضمن المسلسل الساخر "ستوديو 22" الترند في الولايات المتحدة الأميركية محققة ملايين المشاهدات بعد أقل من 24 ساعة على نشرها قبل أن تعرض وسائل إعلام أميركية ومدونون أميركيون مقطع الفيديو الذي يشخر من رئيسهم.


حتى أن المذيع تاكر كارلسون على قناة فوكس نيوز أعلن في تقرير متلفز أنهم لا يستطيعون في أميركا السخرية من رئيسهم وقال في مقطع فيديو شاركه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي :"“في هذه الدولة (أمريكا) لا يسمح لبرنامج ساترداي نايت لايف SNL بالسخرية من الخرف الواضح لبايدن، ولكن في المملكة العربية السعودية، الحليف القديم، البرامج الكوميدية لا تمتنع عن ذلك، ربما بعض الأشياء قد تغيرت".
,تقمص الفنان السعودي خالد الفراج شخصية الرئيس الأميركي جو بايدن ورافق "السكتش" شخصية نائبه كامالا هاريس.
وتحدث خالد الفراج باللغة الإنكليزية عن الأزمة الروسية الأوكرانية لكنه وقع في أخطاء عديدة مثل ذكر اسم اسبانيا بدلا من روسيا "كإشارة إلى الخرف"، ويغلبه النعاس تارة أخرى بينما تقوم كمالا بالتصحيح وتدارك المواقف المستمدة من أخطار حقيقة شهيرة لرئيسها.
وفي النص الساخر دفعت هاريس يدها نحو بادين لإيقاظه ليقول لها :"أشكرك أيتها السيدة الأولى ثم يغفو مجدداً لتسحبه هاريس خارج المنصة ثائلة :"شكرا لكم جميعاً صفقوا لرئيسكم".
وعبر خالد الفراج عن سعادته بعد التعليقات التي وردت على صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وعلق على منشور من شخص يدعى غريغ برايس عن أن قناة سعودية تسخر من بايدن وكامالا هاريس قائلاً :"لدينا المزيد من النكات إذا أردت"، وأضاف :"شكلنا عالميين يا عيال"، ثم قال الفراج في منشور آخر :"إذا أعجبكم يمكننا تصوير الجزء الثاني".
بعض الأميركيين جاءت تعليقاتهم كالتالي :"بالرغم من التقليد المسييء للرئيس ولأميركا إلا أننا أعدنا تشغيله عدة مرات وضحكنا من قلوبنا".
الصحافية الأميركية بريجيت غابرييل وشاركت بدورها مقطع الفيديو عبر صفحتها الخاصة وعلقت :"العالم يضحك علينا".
أما صيحفة The Daily Caller الأميركية فكتبت :""الأمر أكثر تسلية من برنامج SNL الكوميدي".