تجسد شيرين رضا في مسلسل شغل في العالي ضمن موسم رمضان هذا العام دور شيرويت وهي نصابة جديدة ولكن أسلحتها مختلفة عن أي نصاب محترف، فهي سيدة راقية وجذابة تستخدم جمالها للإيقاع بالرجال والنصب عليهم.


وخطة شيرويت تبدأ بإطلالة فاتنة تتمكن من خلالها من أسر قلب ضحيتها من النظرة الأولى، فتقوم بتغيير اللوكات إذ تظهر بالشعر الأشقر مرة واللوك الغربي، وأخرى بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة في طلة شرقية، ثم تفتعل أول تصادم بينها وبين الضحية، سواء عن طريق اصطدام سيارة أو سكب العصير عمداً، فتعتذر بصوتها الناعم الرقيق وهو سلاحها الأكثر فتكاً الذي يمكنها من السيطرة على ضحيتها في الحال، وبعد التأكد من الاستحواذ على ضحيتها بالكامل، تبدأ شيرويت بعلاقة صداقة لا تستمر سوى يوم واحد ليقوم الضحية بعدها بعرض الزواج عليها.
وكان آخر ضحايا شيرويت هو رجل الأعمال المعروف ياسر نصار الذي يلعب جور الممثل نضال الشافعي والذي استطاعت الاحتيال عليه ببرمجة لاوعية في عمليتها الجديدة "وردة"، حيث قدمت شيرين رضا نفسها كمصممة أزياء وجعلته يتزوجها وأقنعته بمؤخر مليون دولار.
إشارة إلى ان مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.