تصدر الممثل المصري المتألق عمرو سعد الترند على مواقع التواصل الإجتماعي لليوم الرابع على التوالي وذلك بعد نجاحه الكبير في مسلسله الرمضاني الجديد "توبة"، إنتاج شركة الصباح، والذي يشارك في بطولته مع الممثلة المصرية صبا مبارك وماجد المصري ودياب وأسماء أبو اليزيد.


يُجبر "توبة" والذي يجسد شخصيته عمرو سعد، في الحلقة السابعة من المسلسل أن يترك زوجته "لُقا" التي تجسد دورها أسماء أبو اليزيد وذلك بعد تعرضه للظلم الكبير من أهل المنطقة الذي يعيش معهم منذ سبع سنوات، ويتهمونه بالسرقة والهروب بأموالهم إلى خارج البلاد.
أبكى عمرو سعد الكثير من المتابعين للعمل الرمضاني "توبة" بعدما توجه بكلماته لزوجته ويقول لها: "انت طالق يا اغلى حاجة في عمري، حتى عمري اللي جاي يا حبيبة توبة واخت روحه وألطف حتة في قلبه، امانة عليكي تفتكري توبة في الحلو بس، امانة عليكي تفتكري في لعيشتي معاه و ما تصدقيش حاجة غير نفسك واذا كنت خبيت عليكي اللي فات سامحيني".
ويلتقي توبة من بعدها للمرة الأولى بحبيبته السابقة صبا مبارك التي عبرت عن شوقها الكبير له ولصوته ولعينيه حتى، في حين تبادلا الإبتسامات والدموع.. فهل نرى عمرو سعد وصبا مبارك ضمن أحداث العمل وتجمعهما قصة عاطفية؟