أبدت الممثلة اللبنانية دارين حداد، سعادتها بردود الأفعال التي تصلها باستمرار عن دورها في مسلسل "بابلو"، مشيرة إلى أن الدور مازال به الكثير من المفاجآت التي سيشاهدها الجمهور مع تصاعد أحداث العمل.


وأوضحت دارين، أنها دائمًا ما تسعى إلى التنوع من خلال الأعمال التي تشارك فيها باستمرار، مشددة انها سعيدة بالعودة الى الدراما الرمضانية المصرية من خلال "بابلو"، والذي تعتبره واحد من الأدوار الهامة التي جسدتها في الآونة الأخير لافتة إلى أنها تحب العمل مع الممثل حسن الرداد ومصطفى فهمي ونجلاء بدر وأروى جودة بجانب مخرج العمل محمد حماقي وأنهم جميعا مجموعة عمل واحدة يساندون بعضهم البعض ويعيشون سويا نجاح العمل.
وعن المنصات؛ تكشف دارين أنها تحب أعمال المنصات للغاية، وأنها تراها المستقبل، لافتة أن أفكار أعمال المنصات مختلفة عن التليفزيون، وكل منهم له جمهوره الخاص، متابعة أن الذي يميز المنصات هو الأفكار التي تكون خارج الصندوق.
يضم مسلسل "بابلو" كوكبة من النجوم على رأسهم الممثل حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوى عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الممثل القدير مصطفى فهمي.
تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذي يحظى بحب من أهالي منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الاخرين ، كما انه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.