منحت دولة الإمارات العربية المتحدة ملكة جمال العرب المغربية شروق الشلواطي الإقامة الذهبي وذلك غرار عدد من الفنانين والمشاهير.

وشاركت شروق الشلواطي، متابعيها صورة لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وهي تحمل جواز السفر وعليه تأشيرة الإقامة. وعلقت شروق معبرة عن فرحتها فكتبت :"لي كل الشرف أن تمنحني دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة الإقامة الذهبية على أراضيها". شاكرة دولة الإمارات على هذا التكريم، وتابعت: "شكرا لكل المشرفين على حسن التعامل والاحترافية؛ شكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ حفظك الله وحفظ دبي إمارة التطور والتقدم التي ننعم فيها بالأمن والأمان وتحقيق أحلامنا، شكرا لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الثقة والرقي في التعامل، خاتمة :"أهدي هذا التشريف لبلدي الحبيب".
وحصل عدد من الفنانين المغاربة على الإقامة الذهبية في الإمارات والتي انضمت إليهم شروق ونذكر منهم بسمة بوسيل وحاتم عمور وماجدة زبيطة ونعمان بلعياشي وبشرى إيجورك وغيرهم.
يذكر أن شروق الشلواطي، تعتبر أول مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014، منذ بداية المسابقة سنة 2006، إلى جانب كونها سفيرة مصحة عالمية في التجميل وهي عارضة أزياء وسيدة أعمال.