وقع أمس الممثل المصري محمد أنور ضحية مقلب رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار.


وعلى الرغم من أنه كان يعلم مسبقاً بالمقلب لكنه لم يجد تمثيل دور الخائف الأمر الذي لاحظه العديدون، لكن الصادم هو عندما التقى أنور بـ فان دام وبدأ يتحدث معه بلغة إنكليزية سيئة مخلوطة بالعربية والذي أثار سخرية رامز جلال طوال الوقت، وذلك عندما بدا متفاجئاً جداً من وجود فان دام لأنه معجب جداً به في بداية الحلقة وقال له :"ممكن احضنك، كنت أقوم بتقليد ما تفعله وأنا صغير، أنت مش عارف بمثل قدام مين في مصر". واراد التعبير عن فرحه بلقائه فقال :" انا هوطي أبوس رجلك من الفرحة"، ورد فان دام قائلا:" قبل قدم والدتك".
وانتقد عدد كبير من المصريين أنور بسبب هذه الجملة الأمر الذي دفعه لنشر توضيح قال انه تلقاه من النجم العالمي وجاء في رسالة فاندام للممثل المصري قوله :"أخي الصغير السيد محمد أنور، كان من دواعي سروري أن أشارك في برنامج رامز السينمائي المزيف وكان ممتعا للغاية..أنت حقًا رجل طيب القلب ذو روح نقية ومبهجة، ومع ذلك ، يحزنني أن علمت من مستشاري الإعلامي السيد وليد التلباني، وهو مصري أيضًا ، أنك تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب سوء فهم من قبل بعض الجمهور عندما حاولت تقديم الاحترام إلي، أود منك أن ترتفع فوق هذه الهجمات لأنني رأيت أخلاقًا عظيمة ومثل هذه الروح الطيبة فيك، نحن اخوة نحن متساوون، رمضان مبارك".
وعلق محمد أنور بعد نشر فان دام الرسالة ، قائلاً:" عمري ما اقدر اني اقلّل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذر له.. الجمله طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز اوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التوتر قولت جمله ماينفعش تتقال بس كان قصدي اوصل بيها فرحتي وحبي ليك شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضّل".