أثارت الحلقة السادسة من المسلسل السوري "كسر عضم" ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد ظهرت فيه راما زين العابدين التي تجسد شخصية "ريم" ترتدي بنطال ضيق مفصل على الجسم وتسير بالشارع حيث تعرضت للتحرش من قبل مجموعة شباب وتتطور القضية لمشكلة في الشارع ومن بعدها إلى المخفر.


وتتعرض "ريم" للوم في الحلقة من قبل شقيقتها ورئيس المخفر بسبب ملابسها التي اعتبروها مسيئة، وهذا ما سبب نقد من قبل المشاهدين ورواد السوشال لكون الفتاة ترتدي بنطال وليس ملابس قصيرة.
وبدورها مخرجة العمل رشا شربتجي خرجت عن صمتها واعتذرت من المتابعين كما بررت لهم الأمر بالقول: "المشهد الذي أثار الجدل اليوم في الحلقة السادسة من كسر عضم عن تعرض صبية في الطريق للتحرش لا يبرر بتاتاً للمتحرشين فعلتهم، فالمتحرش هو شخص "أزعر وطائش ومريض" لا يهمه لباس الفتاة سواء أكان لافت أم محتشماً فلطالما سمعنا عن محجبات تعرضنَ للتحرش أيضاً".
وأضافت: "إلقاء اللوم على الصبية من قبل أختها ورائد الشرطة هو تشريح للواقع الذي يعيشه مجتمعنا الذكوري والذي يضع اللوم على الفتاة ويتغاضى عن جريمة المتحرش وهذا ما يحصل للأسف، مع العلم أنه ذُكِرَ في المشهد أن المتحرشين "شباب زعران".
وختمت بالقول: "ربما فكرة المشهد لم تصل بالشكل المطلوب للمُشاهد، وهذا ما نتحمّله نحن، ونؤكد أننا مع الحرية الشخصية في اللباس والتصرف، نشكر الجميع على النقد الذي تعرضنا له، آملين أن نقدم لكم أفكاراً أفضل في الحلقات القادمة".