فاجأ القيمون على مسلسل "مع وقف التنفيذ" مخرج العمل سيف سبيعي بالاحتفال بعيد ميلاده في موقع التصوير بطريقة مميزة.


وعلى أنغام العراضة الشامية، بدا الممثلان السوريان عباس النوري ويامن الحجلي وهما يصفقان مهنئَين سبيعي بعيده، وسط أجواء الفرح، ثم بدأ صاحب العيد بقطع قالب الحلوى الذي كتب عليه اسم المسلسل.
وقد شارك سبيعي لقطات مصورة من المفاجأة السارة في حسابه الرسمي بموقع للتواصل الاجتماعي، شاكراً كل من هنأه للمناسبة وكتب :"مبارح كان في فيض هائل من الحب صرلي زمان ما شعرت فيه ... شكرا لكل حدا بعتلي كلمة و تذكرني بيوم ميلادي ... اول مرة بحس بهالكمية من الحب و من الفخر بعيونكم كلكون.. و كمان لكل يلي عم يشتغل معنا بمسلسل مع وقف التفيذ ... من اصغر عامل وصولا ل شريكي و اخي ... احمد الشيخ و كل شركاء هذا الاحتفال الضخم مبارح ....كبرتولي قلبي ونزلتو دمعتي ... بحبكون كلكون كلكون بدون استثناء و اعذروني على عدم ذكر الأسماء منشان ما يطول البوست كتير ... بيفصلني عن اليوبيل الذهبي لهالعمر سنة وحدة .... انشالله كون عشتون لهالسنين كما يجب .... الكثير من الحب".
إشارة إلى أن المسلسل من بطولة مجموعة من الممثلين وهم غسان مسعود، سلاف فواخرجي، عباس النوري، فادي صبيح، يامن الحجلي، صفاء سلطان، حلا رجب، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي.