زفّت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لمتابعيها خبراً سعيداً تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك وذلك في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.


وقد شاركت نهى خبر إنجابها مولودها الرابع من زوجها ابراهيم العلي مع محبيها وأطلقت عليه اسم يوسف معلنة أن اسم الدلع الخاص به هو :"يويو".
ونشرت نبيل صورة ليد مولودها الصغير ممسكاً يدها، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه :"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلاً بك يويو".
وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع خبر قدوم طفل نهى مقدمين لها التهاني بسلامتها وسلامة مولودها، نذكر من بينهم الممثلة العمانية بثينة الرئيسي وكتبت لها :"ألف مبروك عمري ويتربي بعزكم يارب"، وايضا بارك لها كل من ريم أرحمة وحمد قلم وشيماء علي وبلقيس فتحي وعهود العنزي والهام الفضالة وديما الأسدي وفايز السعيد وحنان النجادة وغيرهم ، وهنأتها الإعلامية لجين عمران التي كتبت لها :"ألف حمدلله على السلامة حبيبتي و مبروك ما جاكم الله يجعله من مواليد السعادة و يتربى فى عزكم إن شاءالله"، كما هنأتها حيث باركوا لها ولادة مولودها. كذلك قدم الجمهور التهاني لنهى نبيل وتمنوا بأن يحفظ الله مولودها وعائلتها.