سهرة مختلفة جدا عاش خلالها رواد السهر اجمل اللحظات حيث جمعت شركة اي بي بروداكشون فنانة من تونس الخضراء وفنان من الاردن الحبيبة ولبنان بلد الارز حيث اجتمعت الاصالة و الطرب و الدبكات في ليلة واحدة.


بدأت السهرة مع الفنانة التونسية غادة يعقوب التي اعتلت المسرح مقدمة باقة من اجمل الاغاني منها للفنان وائل كفوري وملحم زين وغيرهم من الفنانين وسط هتاف و تفاعل كبير من الحضور الذين طالبوها بالمزيد على المسرح, في كلمة للفن قالت غادة انها توّجه معايدة بحلول الشهر الفضيل واعدة باعمال جديدة والتي ستصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج بلال زيبارة اضافة الى طرح اغنية عراقية قريبا جدا.
استمرت السهرة مع الفنان الاردني عدي زاغة الذي وصل في الامس الى لبنان وكان في انتظاره وبشكل خاص موقع الفن الذي اجرى معه لقاء حصري من داخل مطار بيروت الدولي، على المسرح قّدم زاغة مجموعة من الاغاني الجميلة منها لمحبوب العرب محمد عساف ومجموعة من اغانيه المميزة منها الكوفية وغيرها, صوت مميز يتميّز به عدي الذي وفي كلمة خاصة للفن قال ان هناك الكثير من الاعمال المميزة سيقدمها قريباً وسيزور بيروت مجددا موجها معايدة بمناسبة رمضان المبارك قائلا ان لبنان وفلسطين بلد واحد و شعب واحد.
ختام السهرة كان مع الفنان المتمّيز مهند زعيتر الذي وعلى المسرح وجه اجمل التهاني و الامنيات السعيدة بحلول الشهر الفضيل، طرب و مواويل و دبكات لبنانية اصيلة قّدمها زعيتر على المسرح الذي غص بالحضور الذين اتوا من مناطق بعيدة للسهر و تمضية اجمل الاوقات.
حضر السهرة الشاعر و الفنان العراقي عادل العراقي الذي وفي كلمة له للفن قال ان هناك عدد من الاعمال ستجمعه مع غادة يعقوب و مهند زعيتر و فكرة الديو على جدول الاعمال كما وقال ان هناك عمل سيجمعه مع الفنان عاصي الحلاني.