حلت الإعلامية والممثلة اللبنانية إليان خوند ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


في هذه الحلقة، تكلمت إليان خوند عن دخولها مجال التمثيل، وقالت إن الموضوع حدث بالصدفة من خلال والد صديق الطفولة الممثل فادي متري، واشارت الى تجربتها في مسلسل "صولو الليل الحزين" الى جانب الممثل وسام حنا.
وقالت ان الشكل الخارجي للشابة يؤثر ومن دون شك على تقدمها في مجال التمثيل، وذلك قبل ان تثبت كفاءتها، فبعدها يصبح أداؤها هو الأهم.
من ناحية ثانية، دافعت إليان عن الممثل السوري قصي خولي بعد ان نسي اسم مسلسله، وقالت انها تنسى في بعض الاحيان، وهذا الامر ليس عيباً.
واختارت الممثل السوري باسل خياط لكي تمثل معه لأنها تحبه كثيراً، وتعتبره حالة تجذب الانسان لها، وأشارت الى انها تحب الممثل يوسف الخال، وكانت تعتبره الأمير على الشاشة، كما كشفت انها ترفض التمثيل مع الفنان المصري محمد رمضان، وأثنت على خطوة الفنانة نوال الزغبي التي تجاهلت رمضان.
إلى جانب ذلك، قالت إنها دفعت ثمن الاخطاء التي إرتكبتها، وتحملت نتيجة خطواتها، واكدت انها هي من آمن نفسها، وكشفت متى تبكي وتسمح لنفسها بأن تكون ضعيفة.
وتكلمت عن أمومتها وابتعاد ابنها عنها، وكشفت انها تنتظر منه أن يسألها لماذا ابتعدت، وماذا قالت عن امكانية زواجها مرة ثانية، وكشفت أنها تعيش حالياً قصة حب.