أفادت تقارير إعلامية أن الممثل الكويتي علي كاكولي قد أفرج عنه وأخرج من السجن بعفو أميري بعدما مجرت تبرئته من جميع التهم الموجهة إليه.


وتصدر الخبر السعيد حديث رواد مواقع التواصل الذين تداولوه وعبروا عن فرحتهم بالإفراج عن.
وعلى الرغم من أن كاكولي لم يعلن الأمر رسمياً بعد إلا أنه قام بإعادة نشر التهاني والتبركات من أصدقائه ومحبيه الذين احتفلوا بعودته وخروجه من السجن من بينهم صديقته المقربة الفنانة فاطمة الصفي التي نشرت صورة له مُرفقة بإيموجي على شكل قلب.
يذكر أن علي كاكولي كان ألقي القبض عليه لحيازته المخدرات عام 2021 وقد حُكم عليه بالحبس خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بعد إدانته بالتورط في قضية تعاطي مخدرات وحيازة مواد ممنوعة، إلَّا أن محكمة الاستئناف أصدرت حكمًا جديدًا مخففًا وعدَّلت على حكم الحبس من 5 سنوات إلى 3 سنوات و4 أشهر مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة مقدارها ألفين دينار كويتي؛ لحيازته المخدرات ومؤثرات عقلية.
وكان كاكولي أصدر بياناً في شهر تموز/ يوليو يؤكد فيه أن ما تم تداوله محض افتراء، جاء فيه: "إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته".
وتابع: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه".