بمناسبة عيد الأم الذي يصادف في 21 آذار/مارس، دعا الدكتور أنطوني فاخوري صاحب عيادات Smile to Smile Dental Clinics نخبة من سيّدات الفن والإعلام ووجوه المجتمع إلى صبحية أقامها في أحد المطاعم في الأشرفية.


عيد الأم هو مناسبة خاصّة ومميّزة لشكر جميع الأمهات اللواتي يمضينَ حياتهن لتربية أطفالهن، وتقديم التضحيات من أجل سعادتهم وراحتهم.
وبعد الترحيب بالحضور، أمضت السيّدات أوقاتاً مميّزة طغت عليها أجواء فصل الربيع والأزهار التي زيّنت الطاولات، وسطَ غناء الفنان جوي عطا، تلاه عرض كوميدي قدّمهُ الممثل شادي مارون، الذي عايدَ الأمهات بتقليد شخصيات سياسية وفنية، فنالَ إعجاب الحضور وتعالى صدى ضحكاتهنَ في الصالة.
وكرّم الدكتور أنطوني فاخوري ضمنَ حملة Smile for a better Lebanon، سيّدة أدّت رسالتها بنشر الفرح ورسم الإبتسامة على الوجوه، وهي مقدمة البرامج أرزة شدياق التي تؤدّي رسالة الحملة بامتياز، فقدَّمَ لها درعاً تكريمياً عربون شكر وتقدير لها، ثمَّ قطعَ قالب الحلوى مع السيّدات والأمهات، متمنياً لهنَّ دوام الصحة والعافية.
ومن بين الحاضرات في الحدث، رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المرّ، الممثلة برناديت حديب، الفنانة كريستينا صوايا، الإعلامية ماتيلدا فرج الله والممثلة نانسي أفيوني.
موقع "الفن" تواجد في المناسبة، وعدنا لكم بمجموعة من اللقطات: