قدّم الفنان اللبناني جو رعد حفلاً خاصاً بمناسبة عيد الام، تمّيز بحضور كبير للسيدات اللواتي حضرن مبكراً لتناول الفطور الصباحي سوياً، كما وحضرت والدة جو رعد في الحفل الذي قّدم فيه باقة من الاغاني اللبنانية والمصرية، منها للفنان عمرو دياب والفنان اللبناني وائل كفوري.


أكثر من ساعة ونصف الساعة رقصت السيدات اللواتي قطعن مسافات بعيدة، ومنهن من حضرن من فرنسا خصيصاً لملاقاة رعد، الذي تألق على المسرح، مقدما اجمل الاغاني القديمة والجديدة.
وفي كلمة خاصة لموقع "الفن"، قال رعد انه يوّجه تحية الى كل أم عربية صامدة، فهي كل شيء لنا في هذه الحياة، وهي الحياة بحد ذاتها، كما وتطرّق في حديثه الى الفنانة أحلام التي تفاعلت كثيرا مع أغنيته "لبيه لبيه"، قائلا عنها انها فنانة راقية ومميزة وصاحبة أخلاق عالية، كما قال إن الفنانة نوال الكويتية فنانة الطرب الاصيل، التي عبرّت عن حبها للاغنية.
وكشف لنا الفنان جو رعد أنه في صدد اطلاق عمل جديد بعنوان "نفس المصير" وهو عمل لبناني من كلمات عادل رفول، توزيع موسيقي وسام غزاوي اما اللحن فهو عالمي، وهي اغنية رومانسية، اضافة الى طرحه ألبوم مصري لبناني نهاية الصيف المقبل، كما وسيتوجه الى الرياض لوضع اللمسات الاخيرة على ألبومه الخليجي العراقي.