أشاد الفنان اللبناني وليد توفيق بالمنتج صادق الصباح بعد منحه وسام الأرز اللبناني من رتبة ضابط، من قبل رئيس الجمهورية اللبناني العماد ميشال عون، وقلّده إياه رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ووجه توفيق رسالة مباركة للصباح وقال :"صادق الصباح الرجل القدوة في الصلابة والاصرار والوطنية سعادتي كبيرة بتكريمه وبمنحه وسام الأرز الوطني ألف مبروك ما قدمته للفن وللدراما وللبنان أكبر من أيّ تكريم صديقي الغالي الحبيب".


وبدورها باركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور للمنتج صادق الصباح، ونشرت عبد النور صورة للصباح وأرفقتها برسالة تهنئة ومباركة وقالت: "مبروك التكريم عن استحقاق استاذ صادق الصباح . مسيرة طويلة من النجاحات المتلاحقة وايمان لا متناهي بالفن والفنانين العرب، ارزة من بلدي تكّرم بوسام الأرز".
كما ونشر الممثل اللبناني مازن معضم رسالة عبر حسابه الخاص قال فيها :"الف مبروك التكريم منشوف حالنا فيك المنتج الكبير الراقي والمحترم".
وتقدمت أيضا الممثلة والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز برسالة مباركة للصباح وقالت: "هو البطل اللبناني وراء نجاح الدراما واستمراريتها، المجتهد الذي لا يعرف معنى الاستسلام او الحدود للنجاح، المنتج صادق الصباح الف مبروك منحك وسام الأرز الوطني-رتبة ضابط، تستحق كل التكريمات."
الجدير ذكره أن رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، منح وسام الأرز اللبناني من رتبة ضابط للمنتج صادق الصباح، وقد نشرت شركة "سيدرز آرت" صورة له، وتم التعليق عليها بالقول: "هو الإنسان الذي لا يعرف حدوداً للنجاح والإستمرارية...من تكريم الأستاذ صادق الصباح بمنحه وسام الأرز الوطني-رتبة ضابط، ألف مبروك، تستحّق دوماً الأفضل".


أسرة موقع الفن تبارك للمنتج اللبناني صادق الصباح على منحه وسام الأرز اللبناني الذي استحقه بعدما قدم سلسلة نجاحات كبير يعتز بها لبنان والعالم العربي.