يزن خضور

زف الممثل السوري بسام دكاك لموقع "الفن" خبر عودته للتمثيل وانتهاء أزمته كلياً مع النقابة، متوجهاً بالشكر لنقيب الفنانين محسن غازي، والأستاذ أسعد عيد رئيس المكتب القانوني لنقابة الفنانين للوقوف بجابنه واستيعابه خلال أزمته، مؤكدا أنه سيشارك في المسلسل الكوميدي المنتظر "الفرسان الثلاثة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، إضافة إلى أنه سيطل من خلال الجزء الثاني لمسلسل "مقابلة مع السيد آدم".


وقال بسام دكاك إنه متواجد حالياً في مهرجان بابل السنوي مع عدد من زملائه منهم يزن السيد وسوزان نجم الدين وعهد ديب، معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة متشكراً القائمين على هذا المهرجان لدعوته.
وقال بسام دكاك: "أتشرف بهذه للمشاركة وأكرمني الله بالوقوف على السجادة الحمراء بعد أزمتي الأخيرة"، مضيفاً: "سنقف اليوم على الريد كاربت الساعة الخامسة مساءً نحن والفنانين والشعراء والكتاب من جميع الدول العربية".
وبحسب اللجنة القائمة على مهرجان بابل للثقافات والفنون، ستكون هناك أربع أمسيات غنائية بارزة من بين أيام المهرجان العشرة، سيشارك فيها فنانين بارزين عربيا ومحليا.
إذ سيشهد اليوم الافتتاحي، أولى الأمسيات الغنائية، من خلال حفلة للفنانة اللبنانية ديانا حداد، وأخرى للفنانة السورية هدية السبيني، وحفلة ثالثة للفنان العراقي باسل العزيز.