نفى الممثل المصري أحمد فلوكس ما تم تناقله عن تهجمه على زميلته الممثلة أمينة خليل بعد إنتشار فيديو لها من مسلسل "نمرة اتنين" تضمن ايحاءات خادشة للحياء، ودافع أحمد عن أمينة وأكد أنه أحد متابعيها وقال في رسالة نشرها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي وقال:" انا لم اهاجم أمينة خليل أبدا بل بالعكس انا عارف كويس من يملك قوة ان يكون مشهد كهذا موجود وانا قولتها وباقولها انا واحد من عشاق امينه أساسا".


​​​وأضاف :"وده اللي قولتوا تاني.. ان لم تستحي فافعل وقل ما شئت...وان اختفي الحياء زاد البلاء بلاء... شتتنا معاني الكلام فتاهت معاني كلام الاديان فبارت الاخلاق و انتهت المباديء و سادت المحرمات و اصبحت المحارم المحرمة هي الفعل و القول و الظاهر فانتهي الشرف و سلب العرض و ان استمر الحال لن يكون هناك ارض.... احذروا احذروا احذروا".
وتابع :"أحب اعرف اين الرقابه و اين المسئولين عن المحتوي و اين المجلس الوطني للاعلام.... و لا هما كمان بيعلقوا زي ماتقال في المشهد اللي سمحوا بيه ولا مش فاضين و بيشتغلهم هما التلاته عادي فمش مركزين زي ما قالوا و لا ده عرض علشان الظروف الاقتصاديه ولا ده ايه حسبي الله و نعم الوكيل... لا حول ولا قوه الا بالله".
وأضاف :"اتمني ان يتم اتخاذ قرارات حاسمه تجاه المنتج و المؤلف والمخرج من قبل النقيب مسعد فوده نقيب السينمائيين اولا و يكون قرارات رادعه و ايضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور اشرف ذكي و يتم محاسبه المسئول عن الموافقه علي هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبره لمن تسول نفسه ان يوافق علي مثل هذه المهزله الاخلاقيه و الدينيه و المجتمعيه"
وختم قائلا: "شيء اخر.. انا لا اهاجم اطلاقا زمايلي الممثلين نهائي لان دي مش مسئوليتهم ثانيا انا من عشاق امينه خليل".