نشر الممثل المصري أحمد فلوكس مقطع فيديو قصير يوثق مشهد تمثيلي للممثلة المصرية أمينة خليل، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.


وعلق فلوكس على المنشور مهاجماً الممثلة أمينة خليل وقال: "ان لم تستحي فافعل و قل ماشئت.. وان اختفى الحياء زاد البلاء بلاء ... شتتنا معاني الكلام فا تاهت معاني كلام الاديان فبارت الاخلاق و انتهت المبادء و سادت المحرمات و اصبحت المحارم المحرمه هي الفعل و القول و الظاهر فا انتهي الشرف و سولب العرض و ان استمر الحال لن يكون هناك ارض احذروا احذروا احذروا".
وتابع فلوكس حديثه متسائلا عن غياب الرقابة على هذه المشاهد التمثيلية وقال: "احب اعرف اين الرقابه واين المسؤولين عن المحتوى و اين المجلس الوطني للاعلام و لا هما كمان بيعلقوا زي ماتقال في المشهد اللي سمحوا بيه لا حول ولا قوه الا بالله اتمني ان يتم اتخاذ قرارات حاسمه اتجاه المنتج و المولف و المخرج من قبل النقيب مسعد فوده نقيب السينمائين اولا و يكون قرارات رادعه و ايضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور اشرف ذكي و يتم محاسبه المسول عن الموافقه علي هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبره لمن تسول نفسه ان يوافق علي مثل هذه المهزله الاخلاقيه و الدينيه و المجتمعيه ان يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب و السلطه التنفيذيا لوضع حد لكل ما يحدث لان ان اردت بناء امه فعليك اولا بالاخلاق و بهذا الشكل نحن نبني كباريه مش امه قويه".
وختم رسالته موضحا أنه يحب أمينة خليل جدا ولا يرغب بإيذائها أو انتقادها، بل رسالته كانت موجهة للمسؤولين عن وضع هكذا مشاهد، وقال: "اللهم ما بلغت اللهم فاشهد علشان محدش يقول متاسلم و الكلام العبيط بتاع كتايب التشويه انا بتكلم علي الاديان كلها و الكتب السماويه كلها بترفض و تنهي عن ده علشان عارف انكم جهله و خرفان، شي اخر انا لا اهاجم اطلاقا زمايلي الممثلين نهاي لان دي مش مسوليتهم ثانيا انا من عشاق امينه خليل".