كشف الممثل السوري طارق الشيخ عن تعرضه لحملة ممنهجة مأجورة لتشويه صورته في الوسط الفني.


وكتب الشيخ عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم تأكدت ان ماتعرضت له هو حملة ممنهجة منسقة لتصفية حسابات شخصية اعرف من ورائها يحاولون تدميري وتشويه صورتي تصفية حسابات لا اكثر والمذيعة مستأجرة بمقابل مادي حسبي الله ونعما الوكيل منذ الصباح وهم يتصلون بي للتتمة اللعبة للأسف صحافة هابطة صفراء مأجورة عائلتي خط أحمر لا أسمح لاحد بالإقتراب منهم شكرا لكل الصحافيين الأحرار يلي تعاطفوا معي وكشفوا اللعبة".
وأضاف في منشور آخر: "مالي ذنب إذا فيه ناس غبية وجاهلة أنا حاولت كون محترم لأبعد الحدود آسف من كل يلي بيحبوني ومن كل يلي لاموني إن انحطيت بمكان مو مكاني مابحب المقابلات انتظروني بمسلسل جوقة عزيزة وهذا ردي الكبار مابيصير يقعدوا مع المبتدئين".
وكان قد ظهر الشيخ في لقاء مع الإعلامية "جيلان الحسن" وأكد رفضه توصيف المخرجين والمنتجين له بأنه فنان"كومبارس" مصنفاً نفسه كممثل صف ثالث مثلاً.
وبالحديث عن قصر قامته أوضح أن الأمر لم يتسبب بحصره في أدوار معينة، ورد على الانتقادات التي تطاله مؤكداً بأن طول الإنسان هو عقله ولسانه وهما من يرفعانه من قدره، الأمر الذي سبب جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وسط انتقادات ولوم للمذيعة لتطرقها على مواضيع حساسة جارحة للفنان.